Monday 7 August 2017

It قالب استراتيجية


IT قالب استراتيجية أضف إلى المفضلة التعليقات الملحق (7) PRINT الاشتراك في RSS المغلقة هو قالب بسيط لخلق استراتيجية تكنولوجيا المعلومات للمؤسسة الخاصة بك. والمقصود أن تكون هذه هي نقطة البداية لا مصنف نهائي أو شاملة على خلق استراتيجية تكنولوجيا المعلومات. وCXO عقلية جديدة كيفية الاستخدام الفعال لتكنولوجيا المعلومات للحصول والحفاظ على الميزة التنافسية Sourabh Hajela قالب استراتيجية تكنولوجيا المعلومات اسم: _____________________________________ الاسم التجارى: _____________________________________ لماذا بعض المنظمات خلق القيمة للمساهمين غير مسبوقة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، في حين خسر آخرون في البحر؟ وليس سرا أن تكنولوجيا المعلومات هو سلاح استراتيجي يمكن أن تستخدم نحو ميزة تنافسية، ما هو في كثير من الأحيان شك فيه هو كيفية تحقيق ذلك. هل يمكن القول على وجه اليقين أن كنت تحصل على اكبر ضجة لباك تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك؟ يمكنك إثبات ذلك؟ إذا كسب ميزة تنافسية مستدامة أمر حتمي بالنسبة لك، على قراءة. وهذا قالب استراتيجية تكنولوجيا المعلومات تظهر لك كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات لقيمة حقوق المساهمين و hellip؛ ويمكننا إثبات ذلك! استراتيجية تكنولوجيا المعلومات قالب: خط الأساس Q1. ما هي ال 5 الأعمال ودقوو]؛ الألم وردقوو]؛ نقاط؟ هذه هي الأشياء التي كنت أتمنى لو كان لك أو لديه حل ل. يرجى وضع 5 أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن. تجارة و [لدقوو]؛ الألم وردقوو]؛ نقاط: ______________________________________________________________________________ ______________________________________________________________________________ ______________________________________________________________________________ ______________________________________________________________________________ ______________________________________________________________________________ Q2. ما هي ال 5 الأعمال ودقوو]؛ أهداف وردقوو] ؛؟ على سبيل المثال، وفيما يلي بعض الأسباب الشائعة التي تدفع استراتيجية العمل: الأعمال الأهداف وندش]؛ العمل إلى الأمام: الأشياء التي يجب عليك القيام به للنجاح الأعمال الأهداف وندش]؛ تخفيف المخاطر: أشياء يجب تجنب أن تنجح الأعمال الأهداف وندش]؛ التغلب على الحواجز: شيء يجب التغلب عليها لتنجح الأعمال الأهداف وندش]؛ آخر؟ ويمكن لهذه أن تكون قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. أنها يمكن أن تكون مدفوعة من حيث الإيرادات والتكلفة والوقت إلى السوق، وميزة تنافسية، خطر أو سبب آخر. أهداف العمل (مدة طويلة / قصيرة الأجل): LT / ST __________________________________________________________________________ LT / ST __________________________________________________________________________ LT / ST __________________________________________________________________________ LT / ST __________________________________________________________________________ LT / ST __________________________________________________________________________ Q3. كيف كنت تخطط لتحقيق هذه الأهداف؟ على سبيل المثال: إذا زادت الإيرادات هو الهدف، ثم تعزيز نطاق ومدى قنوات التوزيع بك هو ضرورة حتمية. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق الذهاب مباشرة إلى العملاء أو الحصول على المزيد من الموزعين للمنتج الخاص بك. إذا خفض التكلفة هو الهدف، ويمكن بعد ذلك إرسال البيانات الإلكترونية تقليل تكاليف الطباعة إذا الهوامش هي قضية ثم بيع المباشر يمكن أن تقلل من وسيط / جان الموزع

No comments:

Post a Comment