Sunday 23 July 2017

التداول في سوق الأوراق المالية الفلبينية


التداول في سوق الأوراق المالية الفلبينية وقال epgarias: 06-26-2010 10:42 التداول في سوق الأوراق المالية الفلبينية والغرض من هذه الموضوع هو محاولة للمساعدة وتبادل لبعضها البعض مخزوناتنا / تحليل السوق أو الموارد التجارية حتى. مجرد لافتة kinsa ninyo آنج تداول نشطة في سوق الأسهم باستخدام التحليل الفني؟ Kinsa ninyo ميل التداول ماج لقمة العيش أو الذين الآن يتداول أجل لقمة العيش؟ هل تعرف أنه مع الحق في المعرفة والموقف من التداول في سوق الأسهم يمكن أن تجلب لنا تحقيق أرباح هائلة / الثروة؟ وهذا بدوره يمكن أن يحل محل وظائفنا اليوم أو حتى يجعلنا حفظ ما يكفي من المال للتقاعد المبكر العمل سا atoa لدينا. التداول في سوق الأوراق المالية ليست للجميع، الفقرة را ني سا MGA seryoso جماعة الدعوة لكسب مبالغ كبيرة من المال. وهذا يتطلب الانضباط الذاتي والعلاج نفس العمل الحقيقي آخر mahimo انج جماعة الدعوة ني siya كما مجرد لعب القمار، والتي ليست جيدة. وهذه هي قصتي: لقد بدأت التداول في سوق الأوراق المالية في منتصف العام الماضي. كنت أعرض أول من الآباء كوا سوق الأسهم سا طريق العودة بضع سنوات مضت. ولكن خلال ذلك الوقت ديلي جماعة الدعوة كو خطير سنويا ولاء سنويا PUD كو kaalaman المرحلة ما يكفي من المال لبدء المغامرة سا البورصة. وكنت قادرا على أدركت قوة وضع الأسهم سا أموالنا بعد قراءة مجلة كيريجما ني إخوانه بو سانشيز وشارك فيها وسيط citiseconline وذلك لأدنى مستوى له عند P5،000 ماكا بدء نا جماعة الدعوة كو استثمار المرحلة. ني الانضمام PUD كو سا iyaha نادي الأثرياء حقا الذي تغير تماما تصوري عن المال. نادي غني حقا تعطيني تماما العنصر المهم جدا أن تكون ناجحة. البدء في تداول البورصة ليست سهلة بالنسبة لي ابي غ لاء جماعة الدعوة magtudlo سا akoa. أتذكر شراء بلدي سهم الأولى PAX. كنت متشوقة للغاية خلال تلك الفترة كوز kusog آنج سنويا الطلب نيا ويجري حاليا ما يصل. ولكن لخطأي didto diay كو nakapalit سا TAAS غ سعر نغا أنه خلال اليومين المقبلين nibagsak جماعة الدعوة ني siya بسبب جني الأرباح. أول ستة أشهر كاي ديلي جماعة الدعوة lalim ولكني لم يستسلم وتبقي فقط على التعلم من أخطائي حتى أنني وجدت أخيرا من اختراق سا منحنى التعلم كوا. لخفض قصة قصيرة أنا فعلا تصبح مثمرة للغاية مع التداول الخاص بي. وهذا هو لا من أجل التفاخر ولكن لتشجيع الناس على محاولة استثمار أو التجارة في البورصة. من فبراير من هذا العام أن يقدم أداء أعمالي هو: 127٪ مكاسب حتى تاريخه، وين٪ 60٪ 65 من الصفقات، يتوقع مكاسب منذ بداية العام هو 264٪، ومتوسط ​​العائد اليومي٪ إلى 1.08٪. أنا فعلا بلوق حيث كنت في كثير من الأحيان بعد بلدي التحليل الفني: أكاديمية التاجر. ناه PUD كو اثنين من الموارد التجارية والمواد didto فيها كثير يمكن أن تتعلم. بالنسبة لأولئك الذين جديدة ويريد الحصول على بعض المعلومات عن سوق الأسهم الفلبينية. وأهيب بكم لتحميل أو قراءة هذه المواد: التمهيدي PSE المستثمر: دليل أساسي إلى الاستثمار في سوق الأسهم الفلبينية ================================================== = تحديث 2013/02/20: أخيرا بعد في سوق الأسهم ما يقرب من 4 سنوات. وأخيرا تخرج من منحنى التعلم بلدي. هناك الكثير من الأشياء حدث في تلك 4 سنوات. تعلمت الكثير من تجربتي الشخصية في السوق، وبسبب بأنني نضجت بما فيه الكفاية لتصبح تاجرا ناجحا. الحق الآن لدي فقي الخاصة من خلال ومثل؛ البورصة فيليبيناس & مثل ؛. اسم الموضوع هو ومثل؛ Epgarias أسهم التحليل ومثل ؛. أنا أيضا إجراء مجموعة صغيرة محاضرة / ندوة حول سوق الأوراق المالية بشكل خاص كيفية التجارة بنجاح باستخدام التحليل الفني. يمكنك البريد الالكتروني لي للمعلومات، واذا كانت مهتمة بك للمحاضرة. وأخيرا أدعو لكم جميعا مرة أخرى للانضمام: TrulyRichClub. منذ أن غامر في سوق الأوراق المالية، ولم تتوقف أبدا عن كونها مشترك منتظم. هم إخبارية منتظمة عن البورصة وقد ساعدني كثيرا في أن تصبح ناجحة. أنا متأكد من أن الكثير من الراغبين في الاكتتاب أن أشهد على ما أعنيه. ================================================== ===== تحديث 2014/03/17 هناك الكثير من الأشياء حدث منذ آخر من هذا الموضوع. أحد التغييرات الرئيسية التي حدث هو أنني لم تعد نشطة على بلدي موضوع شخصي في وأنا مثل؛ البورصة فيليبيناس ومثل؛ لسبب أنني كنت مشغولا للغاية في الآونة الأخيرة، ولا يمكن التركيز على بلدي موضوع بك. كانت متعة الاضطرار موضوع شخصي ولكن الوقت التغييرات الخاصة. أيضا لا يمكن الكشف عن كل ما عندي من اللقطات الشخصية أو الصفقات للجمهور بعد الآن. فقط لاختيار الأفراد الآن. أنا لا تزال تجري الصغيرة المحاضرة مجموعة و1 في 1 التدريب عن سوق الأسهم وخاصة كيفية التجارة بنجاح باستخدام كل من التحليل الفني والتحليل الأساسي. يمكنك البريد الالكتروني لي للمعلومات، واذا كانت مهتمة بك للمحاضرة. التعديل الأخير تم بواسطة epgarias. 2014/03/17 الساعة 09:26 PM.

No comments:

Post a Comment